الخميس، 29 أغسطس 2013

ظهور صفحة للـBBM خاصة للاندرويد والايفون على موقع البلاك بيري

image




على الرغم من أن تطبيق بلاك بيري مسنجر BBM لم يصل بعد إلى أندرويد، إلا أن هناك معلومات تظهر من حينٍ لآخر تُلمح إلى اقتراب وصوله، والذي يفترض أن يكون هذا الصيف على أبعد تقدير. وكانت قد تسربت سابقًا نسخة من دليل الاستخدام الخاص بالتطبيق، والتي ظهرت لفترة وجيزة على موقع الشركة الأم، ومن ثم تم إزالتها.واليوم ظهرت صفحة جديدة على موقع بلاك بيري أيضًا مخصصة للحديث عن تطبيق BBM لنظام أندرويد، والتي لم تكن منتهية التصميم بعد، وإنما مجرد نص أبيض على خلفية رمادية يقول “BBM هو أفضل وسيلة للاتصال وتبادل الرسائل الفورية والصور وأكثر من ذلك مجانًا، وفي الوقت الحقيقي”، بالإضافة إلى نص رئيسي باللون الأبيض وبخلفية سوداء يقول “BBM لأندرويد وآيفون أصبح هنا” .

هذه الصفحة كانت متواجدة على الرابط التالي:
ca.blackberry.com/bbm.html/android

إلا أنه حسب ما يبدو فقد تم إزالتها، وبمجرد الدخول إليها سيتم تحويلك إلى الصفحة الرئيسية لموقع بلاك بيري، ولكن هذا يعني أن بلاك بيري تُحضّر لطرح تطبيقها في وقتٍ بات قريبًا.

على أي حال، من المفترض أن يتوفر التطبيق خلال فترة لا تتجاوز الشهر على أبعد تقدير، كون الشركة صرّحت سابقًا بأنه سيتوفر هذا الصيف الخاص بأمريكا الشمالية، أي الذي يستمر حتى أواخر شهر سبتمبر القادم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق