السبت، 7 سبتمبر 2013

واتسب بلس نسخة 4.20

النسخة v4.20D من واتساب بلس معربه و تدعم إخفاء آخر ظهور

لــــتـــحـــمـــيـــل
رابط مباشر
http://download1269.mediafire.com/8qdipj6an6cg/2z8ykel6ckv1c9k/WSP_By-%21%5B%D0%BC%D0%B3.%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B1%5D%21.apk

كاتب الموضوع: Unknown11:34 م

واتسب بلس الاصدار 3.98

Filled under:

تحميل واتساب بلس WhatsApp+ plus 3.98 D مع خاصية اخفاء اخر ظهور

(*) مميزات الاصدار ..

• خاصية النسخ المتعدد √
• اصلاح المشاكل √
• نسخة معربة من مبرمج √
• خاصية اخفاء ظهور دون روت √

https://dl.dropboxusercontent.com/s/hy2jprv5k6dprd2/com.whatsapp-1.apk?token_hash=AAEO7xKZQYA3iDTo0NMQGeupWIqbftpHIwQ287BoPXetNg&dl=1

••••••••••••••••••••••••••••••••••
  

كاتب الموضوع: Unknown9:45 م

افضل برامج و تطبيقات الاندرويد الجديدة

1020


 


1 – تطبيق Duolingo


 


9


أصبح تعلم اللغات من بين أكثر المجالات التي تتجه إليها مختلف شرائح المجتمع، لما في ذلك من نفع على المستوى الشخصي والمهني، واستزادة من العلم والتعرف على ثقافات أخرى، تطبيق Duolingo يتيح إمكانية تعلم عدة لغات مهمة، وهي الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، الإنجليزية، البرتغالية، والإيطالية، وما يميزه أنه مجاني تمامًا، حيث لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة إلى جانب مجانيته، مع توفيره لطريقة ظريفة للتعلم، مع خسارتك لقلوب ♥ كلما أجبت إجابة خاطئة. يوفر التطبيق كذلك خيارات التقدم عبر إتمام الدروس، وتتبع مدى تقدمك مع إبراز إنجازاتك.


تحميل تطبيق تعلم اللغات Duolingo


 


2 – تطبيق Next Browser


 


::__IHACKLOG_REMOTE_IMAGE_AUTODOWN_BLOCK__::1


إذا كنت من مستخدمي الأندرويد الشغوفين بتغيير مظهر جهازك، فلعلك صادفت تطبيق Go Launcher في وقت ما، مطورو هذا الأخير عادوا مع تطبيق تصفح واعد يدعى Next Browser، والذي يوفر للمستخدمين السرعة والسلاسة في تصفح الويب، التطبيق صادفته شخصيا كثيرًا قبل أسبوع أو أكثر، حيث أثنت عليه عدة مواقع تقنية، ووصفته ببديل المستخدمين المنتظر للتصفح، إن كنت تبحث عن متصفح جديد أو تحب دائمًا اكتشاف التطبيقات الجديدة، فعليك بتجربته.


تحميل متصفح Next Browser


 


3 – تطبيق Tapatalk


 


21


تطبيق Taptalk وصل للأندرويد في نسخة تجريبية خاصة بالإصدار الرابع، التطبيق معروف بتوفيره لإمكانيات تصفح رائعة للمنتديات، وإبقائه للمستخدمين على اتصال بمنتدياتهم المفضلة طوال الوقت، مع إتاحته الفرصة للمستخدمين من أجل المشاركة والتعبير عن آرائهم، وإضافة صورهم داخل منتدياتهم المفضلة.


تحميل تطبيق تصفح المنتديات Tapatalk 4


 


4 - تطبيق ArtFlow


 


31


يتيح لك تطبيق ArtFlow، إطلاق العنان لموهبتك وتحويل لوحيك إلى كُرّاسة رسم إلكترونية، مع توفره على أكثر من 50 فرشاة، وأدوات رسم خاصة، ليتيح لك الاستمتاع بوقتك في إبداع رسوماتك، مع تميز التطبيق بالسرعة والسلاسة، ودعمه للاستجابة لضغط الأقلام الرقمية، مثل قلم Samsung Pen الذي نجده في تشكيلة لوحيات الجالكسي نوت.


تحميل تطبيق الرسم ArtFlow


 


5 - تطبيق How to Make Origami


 


41


من منا ينسى تلك المحاولات الظريفة الفاشلة تارة والناجحة تارة أخرى في تشكيل تلك الأشكال الورقية الجميلة، من طائرات ومكعبات…؟ تطبيق How to Make Origami يبسط الأمر عليك، ويعلمك ببساطة كيفية إنشاء عدة أشكال ورقية جميلة، حيث أنك ستكون قادرًا أخيرًا على إنشاء شكل الأوريغامي الذي كان يشكّله مايكل سكووفيلد في مسلسل Prison Break الذي استمتعنا بمشاهدته منذ سنوات.


تحميل تطبيق How to Make Origami


 


6 - تطبيق Twilight


 


52


 قبل أن تأخذ فكرة سلبية عن التطبيق، فالتطبيق لا يمت بصلة لسلسلة كتب أو أفلام توايلايت، التطبيق يوفر فائدة عظيمة صحية، حيث يعمل على تصفية تأثير الطيف – أو اللون – الأزرق على هاتفك أو لوحيك بعد غروب الشمس، ليحمي عينيك بفلتر أحمر خفيف، حيث كشفت دراسة مؤخرًا أن تعرضنا للضوء الأزرق قبل نومنا، قد يؤدي إلى اختلال نمط نومك المعتاد، ما يتسبب في الأرق، إن تعاني مثلي من تحديقك المستمر في السقف لساعة قبل أن يغلبك النعاس، فعليك بتجربة هذا التطبيق بكل تأكيد.

 


تحميل التطبيق الصحي Twilight


 


7 – تطبيق Jiffy


 


61


تطبيق Jiffy، هو أحد تلك التطبيقات المصممة خصيصًا لتتبع الوقت، ليكون تطبيق Jiffy من بين الأدوات المهمة للمستخدمين الذين يحرصون على تتبع وقتهم، حيث يعتبر التطبيق مهمًا لمن يود تعلم كيفية تنظيم وقتك، ليكون التطبيق مُكمّلا لأدوات لاستغلال الوقت على الانترنت، مع العلم أن تطبيق Jiffy، يتميز بواجهة رائعة، وقد حصل بالفعل على تقييمات عالية بلغت 4.4 في متجر تطبيقات الأندرويد.


تحميل تطبيق تتبع الوقت Jiffy


 


8 – تطبيق Minimalistic Text


 


71


يتيح لك تطبيق Minimalistic Text إمكانية إنشاء ويدجتس متنوعة بشكل نصي على شاشتك، مع ظهور النص المبني على الويدجت التي اخترتها بشكل إبداعي جميل، مثل الوقت، التاريخ، البطارية، الطقس…مع إمكانية تخصيص ويدجتس خاصة بك عبر التطبيق، التطبيق بسيط وستستطيع التأقلم معه سريعًا حالما تبدأ باستخدامه.


تحميل تطبيق Minimalistic Text


 


9 - تطبيق NQ Mobile Easy Finder


 


16


تشتهر شركة NQ Mobile بعدة تطبيقات خاصة بالأمن والخصوصية، وقد أصدرت مؤخرًا تطبيقًا خاصًا بتعقب الأجهزة المفقودة، التطبيق مازال في إصداره التجريبي، إلا أنه يستطيع تعقب وتحديد موقع الجهاز المسروق أو المفقود تلقائيا، إلى جانب تصوير السارق، عمل نسخة احتياطية من بياناتك وجهات اتصالك، بالإضافة إلى إمكانية مسح البيانات من الهاتف في حال حاول السارق فك قفل الهاتف ليطلع على بياناتك، التطبيق حظي حتى الآن بتعليقات إيجابية، مع حصوله على تقييم 4.5 في متجر التطبيقات.


تحميل تطبيق إيجاد هاتفك المسروق والضائع NQ Mobile Easy Finder


 


10 – تطبيق Hider+


 


8


لا أدري إن كنا من جيل السراويل ذات الجيب ” الخفي ” الذي نجده في بعض السراويل الكلاسيكية، إلا أننا بكل تأكيد من جيل التكنولوجيا، وسيكون تطبيق Hider+ غالبًا مناسبًا لنا، حيث يوفر التطبيق مكانًا سريّا تحتفظ فيه بملفاتك المهمة من العبث.


تحميل تطبيق إخفاء الملفات Hider+


 

كاتب الموضوع: Unknown9:38 ص

اي برنامج ما عجبك تحديثة الجديد هذا يرجعلك التحديث القديم

Filled under:

Q_ydmgAZQxSqsPnuRdbtH5VEv8OeUtfVz9cTYkv3KuP5qq1R1lQehE78I4epIHFRGncw30


إذا لم يعجبك آخر تحديث لأي تطبيق على نظام الأندرويد،  يمكنك الرجوع للتحديث السابق من خلال هذا التطبيق
لـــتـــحـ╩ـــمــــيـــل


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.aw.AppWererabbit

كاتب الموضوع: Unknown7:44 ص

مواصفات Galaxy Note 3 جالاكسي نوت 3

Filled under:

1112


المواصفات الداخلية بشكلٍ كامل:
شاشة سوبر أموليد عالية الدقة مقاس 5.7 (1080p).
معالج سناب دراجون 800 أو معالج أوكتا Octa وفقاً للسوق الذي سيصل إليه الهاتف.
أندرويد 4.3.
كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل تدعم تصوير 4K.
كاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل.
تقنية NFC.
بلوتوث 4.0.
3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
32 / 64 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية بشكل اختياري.
بطارية سعتها 3200 مللي أمبير.


 الصور :



[gallery type="circle" ids="11252,11251,11250,11249,11244,11247,11246,11245"]

 


 

كاتب الموضوع: Unknown7:06 ص

"لينوفو" تكشف عن هاتف Vibe X

lenovo-vibeX


 


كشفت شركة “لينوفو” الصينية عن هاتفها الذكي الجديد Vibe X، على هامش مشاركتها في معرض IFA التقني بالعاصمة الألمانية برلين.


ويملك الهاتف شاشة LCD بقياس 5 بوصة وبدقة عرض Full HD، ذات درجة وضوح 1080×1920 بكسل، وكثافة بكسلات 440 بكسل لكل بوصة، ومدعومة بزجاج Gorilla Glass 3 المقاوم للخدوش والصدمات.


وينبض بداخل الهاتف Vibe X معالج MTK 6589T رباعي النواة من شركة “ميدياتك”، والذي يعمل بسرعة 1.5 جيجاهرتز، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت.


وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية في الهاتف الجديد 13 ميجابيكسل مدعومة بفلاش ضوئي، فيما تبلغ دقة الكاميرا الامامية 5 ميجابيكسل وتتميز تلك الكاميرا بعدسة ذات قدرة على التصوير بزوايا واسعة تصل إلى 84 درجة.


ودعمت الشركة الصينية هاتفها الجديد بسعة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت، ويعمل الهاتف بنظام “أندرويد 4.2″ المعروف اختصاراً باسم “جيلي بين”، ويضم بطارية بقوة 2000 ميلي أمبير/ساعة.


 

كاتب الموضوع: Unknown5:15 ص

روت جلكسي اس 4 Root Galaxy S4 I9505 + I9500

Filled under:

1175623_549397018460368_2021922810_n


 


اولاً تحتاج برنامج سامسونج كيز من هنا


ملفات الروت !


روت لـ نسخة 4 جي 


هذا الروت لـ جهآز Galaxy S4 I9505 ولا يصلح لي اي جهاز اخر 


اولآ ملف الروت كآمل , مع مرفقآت 


http://goo.gl/jnwGlw


 


روت لـ نسخة 3 جي 


هذا الروت لـ جهآز Galaxy S4 I9500 ولا يصلح لي اي جهاز اخر 


اولآ ملف الروت كآمل , مع مرفقآت 


 http://goo.gl/t4FxZq

كاتب الموضوع: Unknown2:46 ص

باناسونيك تتوقف عن تصنيع الهواتف الذكية

image



 أعلنت شركة "باناسونيك" اليابانية رسمياً عن إيقاف قسم تصنيع الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية وبصورة نهائية.

 وأشار موقع "إنجاد جيت" التكنولوجي الشهير، إلى أن الشركة اليابانية قرَّرت اتخاذ هذا القرار بعدما لم تتمكَّن من بيع ولو جهاز واحد في الأسواق الأوروبية طوال الفترة الماضية، خاصة بعد طرحها هاتفها الأخير "آلوجا" المقاوم للماء. 

وكانت "باناسونيك" تعاني من خسائر فادحة؛ بسبب أقسام وقطاعات تصنيع الهواتف الذكية، بخلاف قطاعات تصنيع شاشات التلفزيون، التي تعدُّ إحدى العلامات التجارية الرائدة والبارزة في هذا المجال. 

وقالت الشركة في بيان رسمي إنها تنوي معالجة تلك الخسائر الفادحة، عن طريق طرح حاسبات شخصية ومحمولة مميزة.

كاتب الموضوع: Unknown2:24 ص

شاهد انحف لوحة مفاتيح في العالم

image



 تمكَّنت شركة بريطانية من اختراع "أنحف لوحة مفاتيح في العالم"، وهي عبارة عن ورقة رقيقة تعمل باللمس. 

ونشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً مصوراً عن هذا الاختراع، الذي اخترعه شركة "كامبريدج راديو السيليكون" البريطانية.

 وتشبه لوحة المفاتيح الجديدة تلك ورقة رقيقة مرنة، يبلغ سمكها "نصف ملليمتر"، وتستخدم تقنية لاسلكية منخفضة الطاقة، تجعلها تتحوَّل إلى منطقة حساسة باللمس مثل أي هاتف ذكي. 

ويمكن لتلك اللوحة أيضاً أن تستغل هذا السطح القابل للمس عن طريق باستخدام أي قلم، كي يرسم أي رسومات، أو يكتب بخط اليد، أو يمنح توقيعه لأي جهة إلكترونية. ويستطيع المستخدم أن يربط لوحة المفاتيح تلك بأي حاسب شخصي أو محمول أو لوحي، أو حتى أي هاتف ذكي. 

وقال بول ويليامسون، أحد المسؤولين بالشركة: "يمكن من خلال ذلك الجهاز أن يتم إدخال أي نص بلمسة صغيرة أو حتى بالإيماءة، كما يمنح الشخص فرصة التحكم في النص بمجرد لمسات صغيرة".

 وتم الكشف عن تلك اللوحة الجديدة لأول مرة في معرض المنتجات الإلكترونية في العاصمة الألمانية برلين، ولكن لم تكشف الشركة عن سعرها الرسمي ولا موعد طرحها في الأسواق.

image



image

كاتب الموضوع: Unknown2:20 ص

مايكروسوفت تكسب قضيتها ضد موتورلا

image



حكمت المحكمة المسؤولة عن القضية ما بين مايكروسوفت وموتورولا بأحقّية مايكروسوفت في القضية المرفوعة من طرفها وبهذا على موتورولا أن تدفع غرامة مقدارها 14.5 مليون دولار لصالح مايكروسوفت، حيث رفعت الأخيرة قضية تتهم فيها موتورولا في المبالغة بسعر براءات الاختراع التي تملكها وتستخدمها مايكروسوفت في منتجاتها الإكس بوكس ونظام ويندوز، حيث استخدمت مايكروسوفت معيار الوايرليس 802.11 ومعيار الفيديو H.264فطالبتها موتورولا بالتعويض ولكن على حد قول مايكروسوفت فإنّ موتورولا بالغت في التعويض المطلوب والذي كان بالفعل مبلغ هائل على براءات اختراع.موتورولا والتي سوف تدفع أضرار بلغت قيمتها مايقارب 14.5 مليون دولار لمايكروسوفت سبق وطالبت بقرابة 4 مليارات دولار جرّاء استخدام براءات الاختراع في نظام ويندوز والذي ربما حسب موتورولا أنه منتشر على ملايين الأجهزة حول العالم بالإضافة إلى جهاز الإكس بوكس المنتمي لعائلة مايكروسوفت أيضاً، هذا اعتبرته مايكروسوفت تصرفاً سيئاً ورفعت قضية وطالبت بمبلغ 29 مليون دولار كتعويض إلا أنّ المحكمة حكمت بمبلغ 14.5 مليون دولار أمريكي.

كاتب الموضوع: Unknown2:14 ص

قوقل درايف تطلق تحديث لنظام IOS

image



قامت جوجل يوم أمس بإطلاق تحديث لتطبيق خدمتها التخرينية جوجل درايف على نظام iOS، حيث عملت على جلب العديد من المزايا لتدعم تجربة المستخدم بطريقة أفضل.

هذا التحديث متاح على متجر تطبيقات آبل،
و يُتيح لمستخدمي أجهزة الآيفون والآيباد عرض الملفات بطريقة أسهل من السابق، حيث تم إضافة ميزة جديدة تُدعى card-style لتسهّل من عملية العثور على الملفات المراد البحث عنها. هذه الميزة والتي تتوفر على تطبيق الخدمة على نظام الأندرويد، من شأنها أن تعرض قائمة الملفات على شكل بطاقات، معتمدةً طريقة عرض جديدة تسهّل التنقل السريع بين الملفات وكذلك القيام بمعاينتها. كما يُتيح التطبيق اختيار الطيقة التقليدية في عرض المحتوى بدلًا من هذه الطريقة الجديدة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الوضع الأفقي عند تحرير أو عرض الملفات.كما تم تحسين خاصية مشاركة الملفات حيث أصبح بإمكان المستخدم نسخ رابط الملف المُراد مشاركته، ليتم لصقه مباشرةً إلى الحافظة، بحيث يستطيع مشاركته فيما بعد عبر البريد الالكتروني أو أي تطبيق آخر.

كاتب الموضوع: Unknown2:05 ص

تحميل واتساب بلس WhatsApp+ plus 4.12 D مع خاصية اخفاء اخر ظهور (يحتاج روت)

Filled under:

55


 


المميزآآت  (f) '

 

1•° الآضآفآت مرگبة ؏ اخر نسخه او تحديث قامت بطرحه whatsapp في موقعها وفي سوق بلآي ..}

2•° تم إصلاح ثغرة تسجيل الصوت في جوالات سامسونج ..}

3•° تحسين خاصية انقطاع wi fi ..}

4•° إصلاح لصور التعبيرية ..}

5•° اصلاح عدد من الثغرات في النسخ السابقه ..}

6•° تعديل واضافات ترجمات جديدة ..}

7•° اصلاح المشكلتين التي تم ذكرهما في الأعلى بشأن التحديث 4.10 و 4.11 ..}

 

اولا تحميل الواتسآب بلس 4.12D

 


 

اخفآء الظهور ( يحتاج روت )

 

1- حمل جميع البرامج المطلوبة للشرح من هذا الرد فقط ! 
2- حمل برنامج installer cracked googleplay من هنا


http://goo.gl/MM6BRK |


3- حمل برنامج Plus Donation من هنا ولا تفتحه !


http://goo.gl/GMtTb9 


4- افتح برنامج Installer Cracked GooglePlay واضغط على اول خيار ثم install and reboot .
5- بعد اعادة التشغيل افتح برنامج Plus Donation واخرج منه بعد ان ترى الشاشة الزرقاء .
6- افتح الواتساب بلس واضغط على الحصول على واتساب +د 
7- مبروك عليك اخفاء اخر ظهور


كاتب الموضوع: Unknown1:45 ص

الجمعة، 6 سبتمبر 2013

برنامج تلغرام Telegram الشبيه بالواتساب

image




هذا برنامج شبيه جداً بالواتس اسمه ( تلغرام ) من مميزاته اضافة ١٠٠ شخص بالقروب الواحد واظهار حالة المتصل وآخر ظهور وأهم ميزة انه سريع جداً في الارسال والاستقبال .
بصراحة يستحق التجربة قروباته اكثر من 100شخص والصور يرسل اكثر من 100صوره دفعه واحدة !
تاريخ نزول البرنامج
١٣ أغسطس ٢٠١٣
وتم تحديثه في
١سبتمبر ٢٠١٣

للايفون
https://itunes.apple.com/us/app/telegram-messenger/id686449807?mt=8

للجلكسي
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.stels.messenger

كاتب الموضوع: Unknown9:14 ص

قم بالتحكم باطفالك عندما يمسكون هاتفك بتحديد الاشياء بنفسك

Filled under:

اطلاق تطبيق MetaCert SafeGuards للأندرويد - للتحكم بالتطبيقات و أوقات تصفح الإنترنت للصغار
http://www.cunotic.com/mobile5/s.php?p=36727

كاتب الموضوع: Unknown12:33 ص

الخميس، 5 سبتمبر 2013

كيبورد [ مستر mr ] الجديد

Filled under:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

image



اقدم لكم كيبورد جديد ويحمل ميزات من المبدع المطور [ مستر mr ] هذا الكيبورد نزل الى ساحة الاندرويد تاريخ. 3/9/2013.  الكيبورد يحمل ميزات عديدة لنتعرف عليها في الشرح .

ملاحضات  هامه جدااا

1- [ كل عملية تحميل للكيبورد تمر بٳعلانات وهذي الاعلانات ترجع بفائده مادية الى مطور الكيبورد فلا نسمح ابداا بتغير الروابط او نشر روابط التحميل مباشرتا ]

2-[  يِجب عليك اتباع الشرح بترتيب لتحصل على الكيبورد  بكل ميزاته ]

3- [ اذا كانت لديك اي مشكله في الروابط فستخدم متصفح  uc browser ]

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

الشرح

1- حمل الكيبورد من  (هنا )
او
هنا

او
هنآ

2- قم بتثبيت الكيبود ثم قم فتحه سيضهر لك

image



3- اضغط تفعيل كيبورد [ مستر .mr ]. سيضهر لك

image



    
      ثم سيضهر لك اختيار الكيبود قم بختياره كما في الصورتين

image



image



                         سيضهر لك الشكل التالي

image


الان ادخل لغات الادخال ولا تقم بتحميل اي لغة وانما  اختار كما في الصورة

image



يجب عليك اختيار اللغات الاربع لان اللغة الفارسيه تعني الزخرفه رقم  1 واللغة الايطاليه تعني الزخرفه رقم 2  وهذي ميزة جميله جربوها

.......................................................................

ثانيا / بعد تحميل الكيبورد تحميل الفيسات

1- قم بتحميل الفيسات القديمة من هنـــــــااا

2- قم بتثبيت الفيسات ولا تقم بفتحها

3- حمل الفيسات الجديدة من هنـــااااا

4 - بعد التحميل والتثبيت ستجد الفيسات تثبتت في الكيبورد وتعمل بشكل جيد

5- الميزات الاخرى تعلمها بنفسك من الضبط وكل شي باللغه العربيه
....................................................................

الثيمات

اذا اردت تحميل ثيمات اضافية الى الكيبورد فتابع الموضوع الاصلي
http://adf.ly/UyFsg

......................................................

تحياتي

الشكر مقدم للاخ مستر  mr

كاتب الموضوع: Unknown1:46 م

جميع طرق فورمات الجلكسي

جميع طرق فورمات الجالكسي

***************** ***************** ****************

1 - عمل فورمات نهائي *2767*5583#

[اكتب الرقم بمجرد ما تضغط علامة المربع هو بيتفرمت اتركه حدود 5دقايق]

***************** ***************** ****************

2 - الفورمات عن طريق الريكففري . .

      _ الجهاز يككون مقفل _

                اضــــغــــط
( زر التشغيل + زر الهوم + زر رفع الصوت )

     وخلك معلق ع الثلاثه الازرار

      حتى يظهر لك شعار سامسسونج . .
ﺑﻌﺪ ﺫﻟﻚ ﺳﺘﻈﻬﺮ ﻟك ﺷﺎشة ﺍﻟريكفﺮﻱ

اختر
wipe data / factory reset
وبععدها yes
وبععدها reboot device

       ﺑﺬﻟك ﺳﻴﺘﻢ ﺍﻟﻔﻮﺭﻣﺎﺕ
ﻭﺍﺳﺘﻌﺎﺩﻩ ﺿﺒﻂ ﺍﻟﻤﺼﻨﻊ ﻟﻠﻬﺎﺗﻒ . .

الاختيار يكون ب زر التشغيل والتنقل بين الخيارات
         ب أزرار رفع و خفض الصصوت

***************** ***************** ****************

3- ضبط المصنع

ادﺧﻞ ﻋﻠﻰ اﻟﻀﺒﻂ < اﻟﺨﺼﻮصية <_ اﺳﺘﻌﺎدﻫـ="اﺳﺘﻌﺎدﻫـ" ﺿﺒﻂ="ﺿﺒﻂ" اﻟﻤﺼﻨﻊ="اﻟﻤﺼﻨﻊ" p="p">[ بعدين يجيك اختيار مسح تخزين USB ]




ﺣﺪد عليه ﺻﺢ ﻗﺒﻞ ما ﺗﺴﻮي ﺿﺒﻂ ﻣﺼﻨﻊ وراح يمسح ﻛﻞ ﺷﻲء

كاتب الموضوع: Unknown12:34 ص

الاثنين، 2 سبتمبر 2013

طريقة تحديث جلكسي اس 1 بلس

طريقة تحديث جلكسي اس 1 بلس

التركيب لطراز الهاتف [I9001] ولايصلح لغيره

المتطلبات

1-برنامج   odin  من هنا

2- برنامج سامسونج كيز من هنا

3-رابط تحميل الروم من هناااا

4- سلك usb

.........................................................................................................

ــ معلومات الروم او التحديث المراد تركيبه

Model: GT-I9001

Country: Saudi Arabia

Version: Android 2.3.6

Changelist: N/A

Build date: N/A

Product Code: KSA

PDA: I9001JPKP3

CSC: I9001OJPKP3

MODEM: I9001XXKPF

size: 212 MB

........................................................................................................

طريقة التركيب

1-  أغلق الهاتف كلياً قم بالضغط  على

   [زر الصوت لأسفل + زر الهوم + زر التشغيل] مــعا

مثل الصورة التالية

image

سيظهرلك مثل الصورة الاتية

image

اضغط زر الصوت لأعلى للدخول الى وضعية الداونلود مثل الصورة الاتية

image

2- بعد تحميل الروم من الرابط في الاعلى يجب عليك فك الضغط عنه وذالك من خلال الضغط على ملف الروم يمين وختيار extral hete

  كما في الصورة

image

انتضر حتى ينتهي فك الضغط وسيضهر لك ملف ينتهي بصيغة tar

3- شغل برنامج أودين

وصل الهاتف وسيظهر في برنامج أودين مربع أزرق او اصفر على حسب اصدار الاودين كما في الصورة لدلالة على أن أودين تعرف على الهاتف

image

4- اضغط كلمة PDA واختر ملف الروم الذي قمت بفك الضغط عنه يجب ان يكون بصيغة tar

5..اضغط start

وتأخذ عملية التركيب من 4-5 دقائق

وبعدها سيشتغل الهاتف تلقائيا وقم بازالة السلك usb وستمتع بالتحديث

تحياتي

كاتب الموضوع: Unknown12:54 م

طريقة تحديث جلكسي s1 SL. I9003

Filled under:

طريقة تحديث جلكسي s1 SL. I9003

التركيب لطراز الهاتف [I9003] ولايصلح لغيرة

المتطلبات

1-برنامج   odin  من هنا

2- برنامج سامسونج كيز من هنا

3-رابط تحميل الروم من هنــــاااا

4- سلك usb

.........................................................................................................

ــ معلومات الروم او التحديث المراد تركيبه

Model: GT-I9003

Country: United Arab Emirates

Version: Android 2.3.6

Changelist: N/A

Build date: N/A

Product Code: XSG

PDA: I9003JPKPH

CSC: I9003OJPKPC

MODEM: I9003JXKP3

size: 205.5 MB

........................................................................................................

طريقة التركيب

1-  أغلق الهاتف كلياً قم بالضغط  على

   [زر الصوت لأسفل + زر الهوم + زر التشغيل] مــعا

مثل الصورة التالية

image

سيظهرلك مثل الصورة الاتية

image

اضغط زر الصوت لأعلى للدخول الى وضعية الداونلود مثل الصورة الاتية

image

2- بعد تحميل الروم من الرابط في الاعلى يجب عليك فك الضغط عنه وذالك من خلال الضغط على ملف الروم يمين وختيار extral hete

  كما في الصورة

image

انتضر حتى ينتهي فك الضغط وسيضهر لك ملف ينتهي بصيغة tar

3- شغل برنامج أودين

وصل الهاتف وسيظهر في برنامج أودين مربع أزرق او اصفر على حسب اصدار الاودين كما في الصورة لدلالة على أن أودين تعرف على الهاتف

image

4- اضغط كلمة PDA واختر ملف الروم الذي قمت بفك الضغط عنه يجب ان يكون بصيغة tar

5..اضغط start

وتأخذ عملية التركيب من 4-5 دقائق

وبعدها سيشتغل الهاتف تلقائيا وقم بازالة السلك usb وستمتع بالتحديث

تحياتي

كاتب الموضوع: Unknown12:49 م

طريقة تحديث جلكسي اس ادفانس. I9070

Filled under:

طريقة تحديث جلكسي اس ادفانس

التركيب لطراز الهاتف [I9070] ولايصلح لغيره

المتطلبات

1-برنامج   odin  من هنا

2- برنامج سامسونج كيز من هنا

3-رابط تحميل الروم 4.1.2 من هنــــــاا

4- سلك usb

.........................................................................................................

ــ معلومات الروم او التحديث المراد تركيبه

Model: GT-I9070

Country: United Arab Emirates

Version: Android 4.1.2

Changelist: N/A

Build date: N/A

Product Code: XSG

PDA: I9070JVBMD1

CSC: I9070OJVBMD1

MODEM: I9070JVBMD1

size: 427.4 MB

........................................................................................................

طريقة التركيب

1-  أغلق الهاتف كلياً قم بالضغط  على

   [زر الصوت لأسفل + زر الهوم + زر التشغيل] مــعا

مثل الصورة التالية

image

سيظهرلك مثل الصورة الاتية

image

اضغط زر الصوت لأعلى للدخول الى وضعية الداونلود مثل الصورة الاتية

image

2- بعد تحميل الروم من الرابط في الاعلى يجب عليك فك الضغط عنه وذالك من خلال الضغط على ملف الروم يمين وختيار extral hete

  كما في الصورة

image

انتضر حتى ينتهي فك الضغط وسيضهر لك ملف ينتهي بصيغة tar

3- شغل برنامج أودين

وصل الهاتف وسيظهر في برنامج أودين مربع أزرق او اصفر على حسب اصدار الاودين كما في الصورة لدلالة على أن أودين تعرف على الهاتف

image

4- اضغط كلمة PDA واختر ملف الروم الذي قمت بفك الضغط عنه يجب ان يكون بصيغة tar

5..اضغط start

وتأخذ عملية التركيب من 4-5 دقائق

وبعدها سيشتغل الهاتف تلقائيا وقم بازالة السلك usb وستمتع بالتحديث

تحياتي

كاتب الموضوع: Unknown12:43 م

طريقة تحديث جلكسي اس4

Filled under:

طريقة تحديث جلكسي اس 4

التركيب لطراز الهاتف [I9500] ولايصلح لغيره

المتطلبات

1-برنامج   odin  من هنا

2- برنامج سامسونج كيز من هنا

3-رابط تحميل الروم جلي بين 4.2.2  من هناا

4- سلك usb

.........................................................................................................

ــ معلومات الروم او التحديث المراد تركيبه

galaxy s4

Model: GT-I9500

Country: United Arab Emirates

Version: Android 4.2.2

Changelist: N/A

Build date: N/A

Product Code: LYS

PDA: I9500XXUAMDK

CSC: I9500OJVAMDK

MODEM: I9500XXUAMDK

size:  1755.9 MB

........................................................................................................

طريقة التركيب

1-  أغلق الهاتف كلياً قم بالضغط  على

   [زر الصوت لأسفل + زر الهوم + زر التشغيل] مــعا

مثل الصورة التالية

image

سيظهرلك مثل الصورة الاتية

image

اضغط زر الصوت لأعلى للدخول الى وضعية الداونلود مثل الصورة الاتية

image

2- بعد تحميل الروم من الرابط في الاعلى يجب عليك فك الضغط عنه وذالك من خلال الضغط على ملف الروم يمين وختيار extral hete

  كما في الصورة

image

انتضر حتى ينتهي فك الضغط وسيضهر لك ملف ينتهي بصيغة tar

3- شغل برنامج أودين

وصل الهاتف وسيظهر في برنامج أودين مربع أزرق او اصفر على حسب اصدار الاودين كما في الصورة لدلالة على أن أودين تعرف على الهاتف

image

4- اضغط كلمة PDA واختر ملف الروم الذي قمت بفك الضغط عنه يجب ان يكون بصيغة tar

5..اضغط start

وتأخذ عملية التركيب من 4-5 دقائق

وبعدها سيشتغل الهاتف تلقائيا وقم بازالة السلك usb وستمتع بالتحديث

تحياتي

كاتب الموضوع: Unknown12:39 م