الأربعاء، 31 يوليو 2013

افضل تطبيقات الايفون والايباد هذا الاسبوع على الاب ستور


Grand Theft Auto III


GTA-III
على الرغم من ان هذه اللعبة في المتجر منذ وقت, المطور Rockstar Games تكرم وخفض سعرها, اذا كنت واحد من العدد القليل من الناس في العالم الذي لم يحملها بعد على جهازة, الان هو الوقت للقيام بذلك, هذه اللعبة بسعر $2.99 حتى 30 يوليو.


rithm


rithm
هل تحب الموسيقى كثيرن؟ هل تجد نفسك تتحرك وانت جالس كلما تسمع اغنية؟ حسنن , هذا التطبيق هو خدمة الشبكة الاجتماعية القائمة على الموسيقى تمكنك من ارسال الاغنية الى اصدقائك, ربط حساب الفيسبوك وارسال مقطع اغنية لمدة 30 ثانية الى الاشخاص الذين تعرفهم, اضافة الفيديو الخاص بك داخل مذكرة شخصية, وبمكانك مشاركة rithm الخاص بك في انستقرام, تويتر, التطبيق مجاني.


Iron Force


Iron-Force
هل هناك اي شخص مهتم في معركة في دبابة جيدة من الطراز القديم؟ هذي اللعبة سوف تاخذك لمرحلة جديدة من الحماس, حارب ضد ستة اعداء , اختار من بين سبع دبابات رائعة لتعديلها وتجعلها افضل واقوى واسرع واكثر من ذلك, اذا كنت ترغب في تجربة مهارات دبابات القتال , هذه اللعبة متاحة مجانا.


djay 2 for iPhone


djay-2-app
اذا كنت تشوف نفسك تحب الديجي, هذا الاصدار الثاني من التطبيق الرائع djay ياتي مع شكل جديد وطبقات متعددة, HD Waveform, و Sampler , تطبيق رائع بالفعل وسوف تستمتع به بالتاكيد , قم بانشاء ديجيك الخاص بستخدام اغانيك بمكتبة الايتونز , هذا التطبيق بسعر $0.99 لفترة محدودة.


BLOODMASQUE


BLOODMASQUE
اذا لم يكن الزومبي اكلو ادمغتنا, مصاصي الدماء سوف تمص دمائنا, ضد مصاصي الدماء, التقط صورة او استخدم واحدة موجودة لترى نفسك وانت ضد مصاصي الدماء, هذا صحيح تضع صورتك في احد مصاصي الدماء باللعبة وانشاء الافتار الخاص بك, بما في ذلك تعبيرات الوجه, سوف تشاهد نفسك في مختلف مشاهد سينمائية وقتال.


Make me Blue


Make-Me-Blue
هل انت ذكي بما يكفي لجعله ازرق؟ بعض الناس يحب الالعاب التي تتحدى حقن القدرات العقلية, وهذي اللعبة تتحداك, الهدف هو سحب الصفوف والاعمدة لتجعل كل القوالب زرقاء وفي المكان المناسب, اللعبة ممتعة وهي مجانية.


layrs


layrs
تطبيق تحرير الصور لفصل بسهولة صورة الى طبقات وتحرير كل طبقة على حدة, هذا يعني انك يمكن فصل اجزاء من الصورة او جمعها معن كما تراه مناسب, بمكانك اعطاء كل طبقة شكل مختلف مع الادوات والمؤثرات, تطبيق رائع وهو مجاني.


SpaceEffect


SpaceEffect
مع هذا التطبيق بمكانك التقاط صورة عادية واضافة اكثر من 75 تاثير وشكل فريدة من نوعها لانشاء صورة ابداعية في ثواني, وهو مجاني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق