الاثنين، 19 أغسطس 2013

افضل مجموعة برامج "الاتصال المجاني " لـ جميع الاجهزة الذكية

Free-texting-and-phone-apps


 



تعريف برنامج فايبر وكيفية التشغيل على الكمبيوتر Viber for Windows


فايبر لنظام التشغيل Windows يتيح لك إرسال رسائل مجانية وإجراء مكالمات مجانية للمستخدمين فايبر الأخرى، على أي جهاز وشبكة، في أي بلد! فايبر المصاحبة جهات الاتصال الخاصة بك، والرسائل وسجل المكالمات مع الجهاز المحمول الخاص بك، حتى تتمكن من البدء في المحادثة على تطبيقات الهاتف المتحرك فايبر والاستمرار من الراحة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



[LIST][*]يدعو أفضل جودة صوت HD[*]مكالمات الفيديو[*]النص الحر ورسائل صورة[*]محادثات المجموعة[*]أي تسجيل، وكلمات السر أو دعوات المطلوبة[*]اتصالات ورسائل مزامنة بين الهاتف المحمول ويندوز[*]تحويل المكالمات الجارية بين الأجهزة[/LIST]


 


برنامج تانكو Tango هو تطبيق وخدمة (ربط الصوت عبر الأنترنت voip app) الذي يسمح لك بعمل مكالمات مجانية, إرسال رسائل نصية مجانا وأيضا إجراء مكالمات بالفيديو مع أي شخص بالعالم يستخدم نفس التطبيق. يمكنك هذا بالإتصال بشبكة الأنترنت إما عن طريق واي فاي Wi-Fi أو اتصال 4G ,3G. برنامج Tango يعمل على الكمبيوتر, الآيفون, الآيباد, الأندرويد وويندوز فون.
يبلغ عدد مستخدمي التطبيق أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية .. ويعد برنامج Tango من أشهر منافسي تطبيق فايبر Viber للهواتف الذكية بتوفره على عدة خاصيات ومميزات.
مميزات التطبيق :



[LIST][*]مكالمات صوتية وبالفيديو[*]إرسال رسائل نصية مجانية[*]واجهة الإستخدام سهلة وغير معقدة[*]لعب ألعاب مع أصدقائك خلال إجراء المكالمات[*]يعمل جيدا على Wi-fi واتصال 4G[/LIST]


 



نبذّه تعريفيّة عن برنامج واتس اب


يُعتبر برنامج واتس اب 2013 من أفضل برامج الشات والماسنجر بالنسبة للهواتف الحديثة مثل الايفون Iphone والجالكسى والسامسونج والأندرويد وهواتف البلاك بيري الشهيرة. البرنامج مجاني من شركة واتس اب WhatsApp, و يمكنك من خلال برنامج الواتس اب إرسال وإستقبال الميديا كالصور والملفات المختلفة بكل سهولة ويسر. برنامج واتس اب WhatsApp متوفر بصيغة جار Jar لهواتف الجيل الثاني S40 التابعة لنوكيا. كما يوجد إصدار للواتس اب خاص بأجهزة الكمبيوتر PC.


 


 


الان مع الرابط ارجوا ان ينال اعجابكم
http://www.mediafire.com/view/?6goo65idpmdcgom


 

0 التعليقات:

إرسال تعليق