الأربعاء، 28 أغسطس 2013

لعبة FunRun للبلاك بيري 10

نقدم لكم اللعبة الغنية عن التعريف FunRun  محولة لصيغة bar الخاصة بنظام 10 ف البلاك بيري


 


صور من اللعبة :


IMG_00001017


 


IMG_00001018


 


رابط التحميل :


http://goo.gl/PFYrKV

كاتب الموضوع: Unknown1:56 ص

برنامج Kik Messenger للبلاك بيري 10

نقدم لكم برنامج Kik Messenger أصدار 6.5.1.48  بصيغة  bar لهواتف البلاك بيري اللتي تعمل بنظام 10


 


صور من البرنامج :


IMG_00001027


 


IMG_00001028


 


رابط التحميل :


http://goo.gl/zxgmXE

كاتب الموضوع: Unknown1:11 ص

برنامج Instagram للبلاك بيري 10

نضع بين أيديكم برنامج Instagram v 4.2.1  بصيغة  bar لهواتف البلاك بيري اللتي تعمل بنظام 10


 


صورة من البرنامج :


IMG_00001014


 


رابط التحميل :


http://goo.gl/NWvGxV

كاتب الموضوع: Unknown12:25 ص

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

جالكس اس5 تقرير

Galaxy S5 سيأتي بكاميرا بدقة 16 ميجابكسل بتقنية OIS !
التاريخ: أغسطس 27th, 2013

في تقرير أورده الموقع الكوري الإخباري Naver قال إن سامسونج تعمل حالياً على مستشعرات بدقة 16 ميجابكسل بتقنية الثبات عند التصوير Optical Image Stabilization المعروفة اختصاراً بـ OIS .

و بحسب التقرير فإن تلك المستشعرات ستستعملها سامسونج في سلسلة جالاكسي السنة القادمة و من بين الهواتف التي ستحصل على هذا المستشعر هاتف Galaxy S5 الجيل الخامس من هاتف Galaxy S .

على الجانب الآخر ، فإن المنتظرين لهاتف Galaxy Note 3 قد يصابون بالإحباط نظراً لأن الهاتف سيفتقد لتقنية OIS في الكاميرا ، حيث أن مزودي الشركة لم يستطيعوا إنتاج ما يكفي من المستشعرات التي تتضمن تلك الميزة .

يذكر أن سامسونج لديها فعلاً هاتف Galaxy S4 Zoom و هو يحمل كاميرا خلفية بمستشعر بدقة 16 ميجابكسل داعم لتقنية OIS فضلاً عن إمكانية التكبير بصري حتى 10 أضعاف !

الجدير بالذكر أن هاتف Galaxy S4 يحمل كاميرا بدقة 13 ميجابكسل ، لذا فزيادتها لتبلغ 16 ميجابكسل في الإصدار القادم Galaxy S5 يبدو شيئاً جيداً !



Posted from WordPress for Android

كاتب الموضوع: Unknown10:56 ص

الاثنين، 26 أغسطس 2013

برنامج دردشة يسيطر علﻯ كل برامج التواصل واتسب ـ ويشات ـ الخ....

برنامج كوبي يتفوق على برنامج الوي شات والواتس اب والفايبر وينافس برنامج الكاتفيز والعديد من برامج الدردشات.. شبية مسنجر بلاك بيري من ناحيتي افضل من البلاك بيري 
صورة محادثة من البرنامج
http://im39.gulfup.com/xQsHs.jpg

مع العديد من المميزات مثل:
_ ارسال الصور

_ ارسال فيديو

_ التحدث مايك

_ ارسال مقطع صوتي

_ خاصيه الاتصال بالنت شبيه الفايبر .. واقل تكلفة

_ الرموز المتحركة والاشكال المتعدده مع خاصيه تنزيل رموز متحركه مجانا

_ ارسال مقطع من اليوتيوب

_ ارسال موقعك

_ خاصيه الرسم والكتابه ب اصبعك مع ادراج اللون للكتابه او الرسم.. وارسالها

الشرح بالصور/
1_ http://im41.gulfup.com/yl7Xk.png
2_ http://im41.gulfup.com/JlOFn.png
3_ http://im41.gulfup.com/5Al4w.png
4_ http://im41.gulfup.com/fvFEy.png

للتحميل من هذا الرابط /

http://www.enjaztech.com/vb/t52811.html
او من هذا الرابط:
http://market.android.com/details?id=com.liquable.nemo

ملاحظه:
لما تنزلون البرنامج وتسجلون الدخول عن طريق رقم جوالك.. راح يظهر ( بن كود ) عن طريق البن كود الخاص بك يمكنك النشر لكي يتم اظافتك .. مثل الكات والبلاك بيري

مع تحياتي : ḾŐΉĀḾḾĔĎ ĀĿ ŚĤĀŖĴİ

كاتب الموضوع: Unknown8:30 ص

الأحد، 25 أغسطس 2013

تويتر يحقق رقماً قياسياً في عدد التغريدات في الثانية

image



 أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" عن وصولها إلى رقم قياسي جديد في عدد التغريدات الواردة في الثانية الواحدة.

 وأشار الموقع، وفق البيان الذي نقله موقع "إنجادجيت" التكنولوجي المتخصص، إلى أن الرقم القياسي حققه متابعو أحد أفلام الكارتون اليابانية على موقع التواصل الاجتماعي.

 وحقق الفيلم نحو 143 ألفاً و199 تغريدة في الثانية لمتابعي فيلم "قلعة في السماء" الياباني، والذي أنتجته شركة "هاياو ميازاكيز" لأفلام الكارتون اليابانية.

 وأشارت "تويتر" إلى أنها ليست المرة الأولى، التي تحقق فيها تلك الشركة اليابانية رقماً قياسياً في التغريدات بالثانية الواحدة، حيث كان ذلك الأمر متعلقاً بالجزء السابق من الفيلم في ديسمبر 2011، والذي حقق 25 ألفاً و88 تغريدة في الثانية الواحدة.

كاتب الموضوع: Unknown11:38 م

سامسونج تكشف عن اخف و انحف كمبيوتر محمول في العالم

image



كشفت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية النقاب، عن أحدث حاسب محمول خاص بها، الذي وصفته بأنه: "الأخف والأنحف" في العالم. 

وأشار موقع "سي نت" التكنولوجي المتخصص إلى أن "آتيف بوك 9 لايت" يمتلك إمكانات عالية الجودة، علاوة على وزنه الخفيف، الذي يبلغ 1.44 كجم، وسمكه الذي يصل إلى 16.9 ميلمترات.

 تم تزويد الحاسب المحمول، الذي يعمل بنظام تشغيل "ويندوز 8"، بشاشة تصل مساحتها إلى 13.3 بوصة، المزودة بتكنولوجيا " SideSync" الحصرية في حاسبات سامسونج، التي تسهل من التحكم في المحتوى الإلكتروني الخاص بالحاسب، سواء عن طريق استخدام لوحة المفاتيح أو الماوس. وتم دعم "آتيف بوك 9 لايت" بمعالج رباعي النواة، تصل سرعته لـ1.4 جيجاهرتز، وبذاكرة وصول عشوائي "RAM"، تصل سعتها إلى 4 جيجابايت، وقرص صلب تصل سعته لـ128 جيجابايت. 

ويعمل الحاسب المحمول الجديد  أيضاً  بتقنية " HomeSync Lite"، التي تسمح القرص الصلب الخاص بالحاسب إلى خادم سحابي، يتيح للمستخدمين نقل ملفاتهم، وفيديوهاتهم، وصورهم، من الهواتف الذكية، أو الحاسبات اللوحية إلى الحاسب المحمول بسهولة مطلقة. 

ويتميز الحاسب أيضاً ببطارية قوية يمكنها أن تعمل لنحو ثماني ساعات ونصف الساعة، من دون أن تحتاج للشحن بطاقته القصوى، ولـ24 ساعة في الوضع الاحتياطي. ويبلغ سعر "آتيف بوك 9 لايك"، الذي طرح رسمياً في مختلف الأسواق العالمية نحو 799 دولاراً أمريكياً.

كاتب الموضوع: Unknown11:35 م

"علي بابا" يخطف "ياهو!" من الصين

image



أعلنت شركة "ياهو!" الأمريكية عن إغلاق خدمات بريدها الإلكتروني رسمياً في الصين، وأن آخر موعد للوصول إلى صندوق البريد الخاص بمستخدميها في الصين سيكون نهاية الأسبوع الجاري.  

وأرجعت الشركة الأمريكية، وفقاً لما نقله موقع "سي نت" التكنولوجي المتخصص هذا القرار إلى أنها أبرمت اتفاقية لتنتقل بموجبها خدمات "ياهو!" إلى شركة تجارة إلكترونية محلية تدعى "علي بابا". 

واشترت تلك الشركة معظم أسهم "ياهو!" في الصين ليتغير بذلك البريد الإلكتروني الخاص بـ"ياهو ميل!" ليصبح اسمه "علي ميل" أو بالإنجليزية " Alimail". وسيسمح بريد "علي ميل" بعمليات إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني من "ياهو ميل!" إلى صندوقها البريدي الجديد؛ حتى يتم إيقاف خدمات "ياهو!" بشكل نهائي في الصين بصورة كاملة بعد فترة وجيزة.

كاتب الموضوع: Unknown11:30 م

أوميت للساعات تستعد لطرح أول ساعة ذكية مزودة بكاميرا

image



كشفت تقارير إخبارية عديدة، عن استعداد شركة "أوميت" لتصنيع الساعات، لتجهيز تصميم لأول ساعة ذكية مزودة بكاميرا، تحت اسم "أوميت ترو سمارت".

 وأشارت صحيفة "الديلي تليجراف" البريطانية إلى أن: تلك الساعة من المتوقع أن تعمل بنظام تشغيل "أندرويد 4.2.2"، الخاص بشركة "جوجل" الأمريكية.

 كما أن تلك "الساعة" ستصل دقة تصويرها إلى نحو 5 "ميجابيكسل"، وسيصل حجم شاشتها التي ستعمل باللمس نحو 1.5 بوصة. وستمكن "أوميت ترو سمارت" المستخدمين من إضافة "كارت ميموري" إلى ساعاتهم، تصل إلى 32 جيجابايت، علاوة على وجود ذاكرة داخلية تسع 4 جيجابايت؛ لنقل أي بيانات بسرعة وسهولة؛ عن طريق الاقتران بالهواتف الذكية، أو الحاسبات اللوحية، عن طريق "البلوتوث"، أو الإنترنت اللاسلكي "الواي فاي". ومن المتوقع أن تطرح الساعة رسمياً  مطلع العام المقبل، بسعر سيصل إلى 299 دولاراً أمريكياً للساعة الواحدة.

كاتب الموضوع: Unknown11:22 م

كانونيكال رغم جمعه 12.8 مليون دولار فشل تصنيع أقوى هاتف في العالم

image



فشل "مارك شوتلوورث" صاحب شركة البرمجيات "كانونيكال" في جمع التبرعات الكافية؛ لصناعة "الهاتف الذكي" الذي كان يحلم بأن ينافس "سامسونج"، و"أبل" بصورة قوية في الأسواق العالمية.

 وأشارت صحيفة "الجارديان" البريطانية إلى أنه رغم جمع "الشركة" لـ12.8 مليون دولار تبرعات، وهو أعلى رقم تبرعات جماعية في العالم، إلا أن "الشركة" فشلت في مبتغاها.

 وكانت "الشركة" تضع هدفاً لجمع 23 مليون دولار؛ رقماً لإنتاج الهاتف "أوبونتو"، صاحب أعلى مواصفات، وأقوى، وأسرع هاتف ذكي في العالم.

 وكان يحمل هذا "الهاتف"، وفقاً لـ"الجادريان"، هاتفاً ذكياً ذا سرعة معالج أكبر من أي سرعة موجودة حالياً في الأسواق، كما أن به تقنية شاشة تتحمل الصدمات بصورة قوية، ويمتلك نظام تشغيل يجمع بين "أندرويد"، و"مايكروسوفت". 

علاوة على احتوائه على "بطارية" تتحمل العمل لفترات طويلة، كما أنه ذو حجم، ووزن، وكفاءة كاميرا أكبر بكثير من الأجهزة المتاحة في الأسواق .

ولكن رغم فشل "حملة التبرعات" أعلن "شوتلوورث" أنه لن ييئس، وأنه سيسعى لتصنيع هاتفه الذكي عن طريق شركة أخرى مصنعة للهواتف. 

ولم يوضح مؤسس "كانونيكال" أي الشركات التي سيعهد إليها بتصنيع "أوبونتو"، ولكن تقارير صحفية أشارت إلى احتمالية تعاقد "سامسونج" الكورية الجنوبية معه بعقد خيالي؛ كي يضم هذا "الهاتف" إلى سلسلة هواتف الشركة الناجحة.

كاتب الموضوع: Unknown11:18 م

صور عالية الوضوح للهاتف ايفون 5S

image



معظم الإشاعات تقول أن Apple ستقوم بالإعلان عن هاتف iPhone 5S في 10 سبتمبر القادم، و إحدى الإشاعات التي تحدثت عن الهاتف أنه سيأتي بثلاث الوان بخلاف ما إعتدنا عليه من Apple و أن اللون الثالث سيكون لون ذهبي.

image



image



image



image

كاتب الموضوع: Unknown11:07 م

نوكيا تستعيد ريادة صناعة الهواتف في السوق الفلندي

image



على الرغم من أن شركة نوكيا  الشركة الفلندية الرائدة في تصنيع الهواتف المحمولة-قد تراجعت ومنحت الكثير من ريادتها وشهرتها لشركات أخرى أمثال سامسونج الكورية وأبل الأمريكية بعد أن كانت هي الشركة صاحبت الهواتف الأعلى مبيعا في فلندا، إلا أنه قد آن الآوان أخيرا ليتم تعديل الأمر وتعود الأمور إلى سابق عهدها مرة أخرى.

فعلى الرغم من أن شركة سامسونج الكورية قد استطاعت التفوق على شركة نوكيا في الربع الأول من العام الحالي من حيث نسبة مبيعات الهواتف في فلندا إلا أنها قد تمكنت في الربع الثاني من العام من استرداد مكانتها في بلدها الأم حيث قد أثبتت البيانات الصادرة من شركة IDC حققت نسبة سوقية 36 في المائة بنسبة تفوق 2 في المائة زيادة عن شركة سامسونج، كما أنها قد استعادت أيضًا زمام الأمور من شركة أبل هي الأخرى والتي فقدت نصف حصتها السوقية في السوق الفلندي في النصف الثاني من العام الحالي.

كاتب الموضوع: Unknown10:40 م

تركيب مشغل وألبوم السوني لجميع الجوالات بنضام الأندرويد

Screenshots_2013-08-21-13-14-26


بسم الله الرحمن الرحيم


بعضنا يعلم أن مشغل الفيديو وألبوم الصور الخاص بهاتف سوني إكسبيريا زد جميل ورائع


ومصمم بحتراف


السؤال هوا هل يمكن تركيبه في جميع الجوالات ؟ 
الإجابة: نعم 
كيف ؟ 
الإجابة: بواسطة الركفري


طبعا يختلف طريقة تركيب ركفري من جهاز لآخر


أنا سابقا نزلت فيديوهان لطريقة تركيب ركفري للنوت 1 والإس3 وأما الهواتف الباقية فل تبحث من جوجل..إلخ


وطبعا إذا كنت مركب روم الإكسبيريا زد أو الإس 4 عالنوت 1 فالركفري موجود من أول


تابع الشرح 
لا تنسى الايك والإشتراك بالقناة :)
شاهد "60:تركيب مشغل وألبوم السوني لجميع الجوالات" على YouTube - 
إضغط هنا

كاتب الموضوع: Unknown2:00 م

جلاكسي إس 3 ضد جلاكسي نوت 1 بروم الإس 4

20130724_044357


بسم الله الرحمن الرحيم


اليوم معانا جلاكسي إس3 ضد الجلاكسي نوت 1 بروم الإس 4 


هذي المراجعة ليست مثل أي مراجعة. بل في هذي المره النوت 1 بروم الإس4 
فبعد الآن أصبح النوت 1 أسرع وأسلس و ميزات إضافية..إلخ


مع أن مواصفات الجلاكسي إس 3 أفضل لكن لا بد من عمل مقارنه 
تابع شرح الفيديو،،


لا تنسى الايك والإشتراك بالقناة
شاهد "58: جلاكسيS3 ضد الجلاكسي نوت1 بروم الإس4" على YouTube - 
إضغط هنا

كاتب الموضوع: Unknown1:55 م

image



جديد قناة امين تقني علـﯥ اليوتيوب بالتعاون مع جوال الخليج
هل تعــــاني من ان شركه الواتساب خصصت عدد مستلمي الرسائل الجماعيه خمسين كحد اعلى 
اذا كانت هذهِ مشكله فلقد تم حلها
انضر الى الطريقه بالفيديو ولاتنسى الايك والاشتراك والتعليق فرايكم يهمني
http://bit.ly/18cnDX4 
وانتضروا جديدي



Posted from WordPress for Android

كاتب الموضوع: Unknown4:36 ص

السبت، 24 أغسطس 2013

ماهو الروت ومافائدته Root وطريقة عملة ؟

بسم الله الرحمن الرحيم 


طبعا اول مبتجيب جهازك تسمع مصطلحات غريبة كتير زي لازم تعمل رووت 
نزلك رووم حلو يا جدع وانت قاعد تسجل في دماغك ولا دريان اية دا 
يلا بينا نعرف اولا اية هو الروت



لما بتييجي تدخل علي بعض البرامج الماركت يقول لك العبارة المشهورة

إذا كنت لا تعرف ماهو الروت فلا تنزل البرنامج >> !!!



الروت أو السوبر يوزر



Root = Super User
او زي ادمنستريتور عندنا في الويندوز كدا 



هو برنامج بيخليك تتحكم أكثر في الجهاز
بمعني ان هذا البرنامج يمكنك من التحكم في الملفات الداخلية للفريم وير الخاص بجهازك (يعني من الأخر عشان تلعب في السيستم متقلقش الكلمة تخوف بس عادي هههههه)
فيفتح لك القفل الموجود الذي يحمي ملفات الروم من اللعب


نظام أندرويد ليس كنظام ويندوز أي أن عند حذف برامج أساسية أو ملفات أساسية لا يمكن أن ترجعها بعمل فورمات
بل يجب أن تركب روم من الصفر إما من خلال ملف update.zip أو تركب روم كامل من خلال odin



***الفريم وير = الروم = نسخة السوفتوير الخاصة بجهازك***



لمذا أتحكم في البرامج الداخلية لجهازي ؟



1- التعريب إذا كان جهازك غير معرب مثلا يمكن أن تغير في الملفات الداخلية وتعربه وهذا الموضوع يحتاج شخص مختص مثل تغيير ملفات lib و jar

2- تغيير نوع الخط ويمكن ذلك من خلال برنامج معين يحتاج روت أو تغيير الخط بشكل يدوي من خلال الملفات font

3- تفعيل الماركت الأمريكي يمكن أن تكذب على الشبكة وتقول لها أنا في أمريكا من خلال برنامج معين وبذلك تفعل الماركت الأمريكي

4- حذف برامج أساسية في الجهاز من خلال متصفح البرامج مثل Root Explorer

5- تجميد برامج أساسية في الجهاز من خلال برامج مثل Blot Freezer و تيتانيوم باك أب وغيرها

6- إمكانية تصوير الشاشة من خلال برامج التصوير مثل ShootMe
(دا للي مش شغال معاه زرار الهوم مع باك وحيحتاج برنامج لعمل سكريين شوت)



7- عمل لاج فكس OCLF وهو تغيير نمط الملفات الأساسية من FAT إلى ext2 وهذا في أجهزة سامسونج فقط

8- عمل باك أب رووت وهو النسخة الإحتياطية المحترفة My Backup root

9- تشغيل العديد من البرامج في الماركت والتي تطلب أو شرط أساسي عمل روت في جهازك

10- يمكن أن تعمل اذن اصلاح أو تركب روم مطبوخ من خلال الروم مانجر ROM Manager

11- يمكن أن تركب ريكوفري مثل clockwork mode من خلال الروم مانجر (دا بقي حركة جامدة جدا زي البايوس عندنا في البي سي دا سيستم مصغر كدا بيخلييك ممكن تدون روم وكمان تعمل باك اب وتسطبة من الجهاز بدون الحاجة لكمبيوتر خالص )




كفاية كدا عشان تعرف ان الروت دا حاجة كويسة مش وحشة 
لسة مش مقتنع انت حر بقي مليش دعوة ههههههههه


طيب كيف تقوم بعمل رووت للجهاز 
في برامج كتيير بتقوم بكدا حتكلم عن واحد منهم بيدعم اغلب الأجهزة 
SuperOneClick

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 944x486 .


**شرح استخدامة **
بصفة عامة نفس الطريقة اتبعها لأي جهاز اندرويد من اللي بيدعمهم البرنامج 
مش حقول التليفونات اللي بيدعمها عشان هما كاتبين دول بس 



  • Acer Liquid Metal

  • Dell Streak

  • HTC Magic (Sapphire) 32B

  • HTC Bee

  • LG Ally

  • Motorola Atrix4G

  • Motorola Charm

  • Motorola Cliq

  • Motorola Droid

  • Motorola Flipside

  • Motorola Flipout

  • Motorola Milestone

  • Nexus One

  • Samsung Captivate

  • Samsung Galaxy 551 (GT-I5510)

  • Samsung Galaxy Portal/Spica I5700

  • Samsung Galaxy S 4G

  • Samsung Galaxy S I9000

  • Samsung Galaxy S SCH-I500

  • Samsung Galaxy Tab

  • Samsung Transform M920

  • Samsung Vibrant

  • Sony Ericsson Xperia E51i X8

  • Sony Ericsson Xperia X10

  • Sprint Hero

  • Telus Fascinate

  • Toshiba Folio 100


رغم انة بيدعم اكتر منهم بكتيير 
يعني حط فوقيهم 

Galaxy Mini S5570
Galaxy Fit S5670
Galaxy Ace S5830
I9003 Galaxy SL


اجهزة مبيدعمهاش البرنامج 
Sprint EVO 4G (HTC Supersonic)
Droid Incredible (HTC Incredible)
HTC Desire GSM
HTC Desire CDMA (HTC BravoC)
HTC Aria
Droid Eris (HTC DesireC)
HTC Wildfire (HTC Buzz)


حتستعمل الموقع دا الأول عشان تشيل اللوك اللي علي الجهاز من الأجهزة دي 
http://unrevoked.com/
بعد كدا تستعمل البرنامج عادي 
**********************************************
الطريقة 



برنامج سوبر ون كليك يحتاج برنامج دون نت النسخة الرابعة


 


 



الفيديو دا شارح شارح ازي تعمل الرووت علي الجلاكسي ايس الصغير
بس نفس الخطوات عادي لكل الأجهزة 


وادي فيديو كمان يلا 


كاتب الموضوع: Unknown8:10 ص

الجمعة، 23 أغسطس 2013

برنامج لضغط الفيديو وتصغير حجمه لتتمكن من مشاركته وارساله للاصدقاء

برنامج رائع لتقليل حجم الفيديو لتتمكن من ارساله ع الواتساب وغيره من التواصل الاجتماعي او حفظه علﯽ جهازك بدون استهلاك مساحه كبيره فهو يقوم بضغط الفيديو لتقليل من حجمه

رابط التحميل : http://www.mediafire.com/?c56xdjrc59l810v

الشرح::


image



وشكرا

كاتب الموضوع: Unknown4:47 م

ابل تطلق Work for iCloud تجربية للجميع

في البداية كانت للمطوريين  ومن ثم قامت أبل بفتح المجال كدعوات والآن الخدمة التجريبية  iWork for iCloud أصبحت مفتوحة للجميع  وعلى الرغم من أن أبل لم تعلن ذلك بشكل رسمي ألا أنه يمكنك التوجه إلى الموقع icloud.com ومن ثم التسجيل في الموقع من خلال حسابك الخاص بـ  Apple ID  ومن ثم يمكنك أن تجد Pages و Numbers  وكذلك Keynote جاهزة على فرض أنك قمت بشراء جزمة iWork   ولكن لاتنسى أن الخدمة لازالت تجريبية.

كاتب الموضوع: Unknown4:06 م

ستيف بالمر اكبر ما ندمت عليه هو اطلاق ويندوز فيستا

image



تم التأكيد اليوم من أن ستيف بالمر سيرحل بعد سنة   واليوم قامت ZDNET بأجراء مقابلة مع الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت يستعرض فيه أنجازات التي حققها خلال 33 سنة التي عاشها مع شركة البرمجيات الضخمة مايكروسوفت  وأكبر ماندم عليه ستيف؟ هو الأعلان وأصدار نظام Windows Vista حيث قال هو أكثر شيء ندمت عليه  ونعم أتفق عليه حيث كان هذا الأصدار كارثة وليس أفضل من الأصدار السابق نظام الويندوز الأكس بي  وتم طرح سؤال عن خطط بالمر في المستقبل قال في الحقيقة لا أعلم حيث أن حياته كلها كانت تتمحور حول العائلة وحول مايكروسوفت .

كاتب الموضوع: Unknown4:02 م

الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت سيستقيل من منصبه بعد سنة

image



ستيف بالمر العقل المدبر لمايكروسوفت صاحب الجملة المشهورة “المطورين المطورين المطورين!”  سيتنحى عن منصبه بعد 12 شهر تقريبا مع العلم أنه سيعمل في منصبه كرئيس تنفيذي لمايكروسوفت في الوقت الحالي حتى بعد سنة كاملة  ونعم هذا الخبر صحيح حيث يأتي من مايكروسوفت بشكل رسمي والذي قالت في البيان الصحفي أنه لاتوجد أسباب معينة أنما فقط قرر أن يتقاعد عن عمله  كما أن مايكروسوفت لم تقم بذكر من سيتولى منصبه بعد خروجه من منصبه ألا أنه بالتأكيد أن مايكروسوفت تعمل على أيجاد الشخص المناسب لهذا المنصب  ويبدو بأن مايكروسوفت ستواجه صعوبة في أيجاد الشخص المناسب لهذا الشخص وأن وجدوه فأن لديه طريق مليء بالصعوبات والتحدي في جميع مجالات التقنية .

كاتب الموضوع: Unknown3:58 م

الخميس، 22 أغسطس 2013

حل مشكلة الكاميرا (فشل الكاميرا)

Filled under:

FjmE6


 


 



نتبع الخطوات التالية وهي سهلة جدا وبسيطة :
اولا :
الضبط /شيل الصح اللي على توفير الطاقة

Setting-power saving
واعمل ريستارت للجهاز

ثانيا :
وبعدين ارجع حط صح عليها 
ملاحظة : قبل لاترجع تحط صح لازم تكون البطارية فووق 70%

ثالثا :
روح آلحـَИOWـَين على خيارات توفير الطاقة وخليه على وضع التوفير على 10%

ملاحظة .... فـي رومات ماتشتغل عليها الكاميرا اذا وصل الشحن اقل من 10 %

كاتب الموضوع: Unknown10:53 م

برنامج " Goo.gl URL shortener " لختصار الروابط للاندرويد

goo.gl_url_shortener


 


برنامج " Goo.gl URL shortener " لختصار الروابط للاندرويد


التحميل


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.bytelyte.urlshortner

كاتب الموضوع: Unknown8:45 م

تم اطلاق جهاز " BBK Vivo X3 " انحف جهاز بـ العالم

vivo-x3-hands-on-engadget-china


هل تتذكر منذ اسابيع قليلة ظهرت بعض الصور المسربة عن هاتف جديد من شركة غير مشهورة هى شركة BBKالصينية حيث سيعد الهاتف أنحف هاتف فى العالم بسمك 5.7 ميلى متر فقط أعلنت الشركة رسميا عن الهاتف اليوم حيث سيكون الهاتف من فئة الهواتف متوسطة المواصفات وسيكون بسعر 408 دولار وسيتم شحنه فى الاسواق الصينية فى شهر سبتمبر القادم. 


وقد اتئ هذا الجهاز بـ موصفات 


يأتى الهاتف بشاشة بحجم 5 بوصة بدقة 720p ومعالج 1.5 جيجاهيرتز رباعى النواة MediaTek وذاكرة عشوائية 2جيجابايت وذاكرة داخلية 16 جيجابايت بالاضافة الى كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل وسيحمل الهاتف بطارية بقوة 2000 ميلى أمبير. 



galleryp1050541
galleryp1050539
galleryp1050540
galleryp1050542
xgalleryp1050543.jpg.pagespeed.ic_.8VsvNIjahY
galleryp1050548
galleryp1050550

كاتب الموضوع: Unknown8:36 م

برنامج"Pictarine Photos" لـ حفظ وعرض صور لجميع الشبكات الاجتماعية للاندرويد

landing_pictarine_android_app1


 


برنامج"Pictarine Photos" لـ حفظ وعرض صور لجميع الشبكات الاجتماعية للاندرويد


التحميل


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.pictarine.android

كاتب الموضوع: Unknown8:29 م

برنامج "Easy Uninstaller" لـ حذف مجموعة من برامج مرة واحدة للاندرويد

easy-uninstaller-630


 


برنامج "Easy Uninstaller" لـ حذف مجموعة من برامج مرة واحدة للاندرويد وهو مفيد لحذف البرامج الضارة او الغير مرغوبة بجهازك مرة واحدة بدل حذف عدة مرات


التحميل


https://play.google.com/store/apps/details?id=mobi.infolife.uninstaller

كاتب الموضوع: Unknown8:09 م

برنامج "MyAppSharer" لـ ارسال البرامج للاندرويد

best-android-apps-590x442


برنامج "MyAppSharer" لـ ارسال البرامج للاندرويد معروف جدا وممكن ان تشارك البرامج لـ جميع وسائل الاتصال معك في جهازك الاندرويد


التحميل


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.yschi.MyAppSharer

كاتب الموضوع: Unknown7:34 م

برنامج "Color Splash Effect Pro" لـ تعديل واضافة التأثيرات على الصور

EhjHmfIqFSOyJeJJiDwAtwRtk6u2qE3VuQryDo2F2DUxJJlfPGaVG4fSV4tpupku2Qw705


 



 


برنامج "Color Splash Effect Pro" لـ تعديل واضافة التأثيرات على  الصور


التحميل


https://www.cubby.com/pl/Color.apk/_726f5d50fb87441a95d45baca9146d74

كاتب الموضوع: Unknown7:27 م

صور مسربة لـ "iPhone 5S"

20130821ACCN_002_cs1e1_800x-598x337


 


نشر موقع Weekly Ascii الياباني صورًا جديدة قال أنها تعود للهيكل الخارجي الخاص بهاتف iPhone 5S باللون الذهبي، والمتوقع أن تكشف آبل عنه في العاشر من سبتمبر/أيلول القادم بحسب تقارير سابقة.


وتأتي هذه الصور لتؤكد تقارير سابقة تحدثت عن اعتزام آبل إطلاق هاتفها القادم بلون جديد، حيث ذكر تقرير سابق نشره “مينج-تشي كيو” المحلل في مؤسسة “كي جي آي سيكيوريتيز” بأن آبل تعمل على نسخة بلون “الشامبانيا” لهاتف آيفون القادم. كما نشر موقع “ماكوتاكارا” الياباني المتخصص بأخبار آبل قبل فترة تقريرًا يتحدث عن شائعات حول إطلاق “آيفون 5 إس” باللون الذهبي.


واستعرضت الصور الجديدة الهيكل الذهبي لهاتف iPhone 5S إلى جانب هاتف iPhone 5 الحالي باللونين الأبيض والأسود، ويبدو من الصور بأن الهاتف الجديد سيأتي بنفس التصميم والأبعاد الخاصة بالجيل الحالي من هواتف آيفون، مما يؤكد التسريبات السابقة التي قالت بأن iPhonr 5S سيقدم تحسينات على مستوى المعالج والكاميرا لكن بنفس التصميم السابق.

كاتب الموضوع: Unknown4:52 م

"ساسمونج" تطلق جلكسي تاب III 3 في الامارات

8934441299_fcc1f8e1f2_b-598x337


 


أعلنت شركة “سامسونج” اليوم الخميس عن إطلاق فئة أجهزة “جالكسي تاب 3″ اللوحية المتوفرة بخيارات متنوعة من قياسات الشاشة التي تشمل 7 بوصة و 8 بوصة و 10.1 بوصة، في الإمارات.


وقالت الشركة الكورية إن طراز “جالكسي تاب 3″ المدمج بقياس 7 بوصة يضمن للمستخدمين سهولة فائقة في الإمساك به بيد واحدة لمدة ساعات بالإضافة إلى إمكانية الاحتفاظ به في جيب أو حقيبة صغيرة للقراءة أو الترفيه أثناء التنقل.


وبفضل تزويده بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز، قالت “سامسونج” إن هذا الجهاز اللوحي يعتبر مثاليًا لإجراء المهام المتعددة اليومية بشكل سريع واستخدام وسائط الإعلام المتعددة، كما أن تزويده بمساحة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجابايت مع ذاكرة قابلة للتوسيع لغاية 64 جيجابايت يتيح مساحة وفيرة لتخزين عدد كبير من الصور وملفات الموسيقى والتطبيقات والفيديو وغيرها، وكذلك فإن نظام التشغيل “آندرويد 4.1″ (Jelly Bean) يسمح للمستخدمين بتبادل الصور والفيديو وأجمل اللحظات الخاصة في الحياة عبر لمسات سريعة ومعدودة على الشاشة، حسب تعبيرها.


وبالنسبة لجهاز “جالكسي تاب 3″ الجديد بقياس 8 بوصة فإنه يعتبر بحسب الشركة، الجهاز اللوحي الأمثل لمشاهدة الفيديو وممارسة الألعاب المتطورة وقراءة الكتب الإلكترونية في أي مكان وزمان.


وأشارت “سامسونج” إلى أنه تم ابتكار “جالكسي تاب 3″ قياس 10.1 بوصة ليكون الجهاز اللوحي الرائد بقياس 10 بوصة في السوق، وبفضل تزويده بمعالج سرعته 1.6 جيجاهرتز، يعتبر هذا الجهاز مثاليًا لاستخدام العائلة اليومي واستخدام محتوى الوسائط الإعلامية المتعددة.


فيما تم تزويده بقدرات Smart Remote (أي التحكم الذكي عن بعد) وتكنولوجيا “وصلة الوضوح العالي للأجهزة المتنقلة” (MHL) (TV Out)، يمكن لجهاز “جالكسي تاب 3″ اللوحي بقياس 10.1 بوصة أن يتحول من أداة ألعاب كاملة للأطفال إلى جهاز تحكم مثالي للوسائط الإعلامية في المنزل من أجل استخدام الوالدين.

كاتب الموضوع: Unknown4:44 م

برنامج امين تقني لشروحات برامج جوال الخليج علﯽ اليوتيوب

Filled under:

image



لتحميل :
http://db.tt/bzIdDXlq

كاتب الموضوع: Unknown2:51 م

تطبيق جوال الخليج

5m0QtH.png


 


تطبيق جوال الخليج أصبح الان على الهواتف الذكيه 


واستمتع بكل البرامج الحديثه ع جوالك 


 


حمل تطبيق جوال الخليج لـلاندرويد


;-)

كاتب الموضوع: Unknown7:12 ص

مركز ITS للتدريب يطلق دورات تطوير أندرويد عبر الإنترنت للمستخدمين العرب

 


android-development


 


أعلنت شركة ITS للتدريب عن إطلاقها لدورة تدريبية عبر الإنترنت للمستخدمين الراغبين بتعلّم تطوير تطبيقات أندرويد والبدىء بتطوير تطبيقاتهم الخاصة. وكانت شركة ITS ومقرها في القاهرة من أوائل الشركات التي اهتمت ببرمجة أندرويد في مصر والعالم العربي ودربت حتى الآن أكثر من 500 متدرب و 10 شركات في مصر. لكنها أتاحت أخيرًا برنامجها التدريبي من خلال دورات تفاعلية عبر الانترنت لجميع المستخدمين العرب.


 


يقوم نظام الدورة على دروس تفاعلية وعملية بالصوت والصورة يعمل فيها المدرّس على شرح الأفكار والإشراف على تجربتها وتنفيذها بشكل مباشر، مع إمكانية الاطّلاع على أجهزة المتدربين والتحكم بها ومساعدتهم على تصويب أية أخطاء في الشيفرة البرمجية التي يقومون بكتابتها. وتهدف الدورة في النهاية إلى تطوير المتدرب حتى يتمكن من إنتاج تطبيقه الخاص ورفعه إلى متجر غوغل بلاي، حيث يتوجب على المتدرب تنفيذ مشروع خاص به هو عبارة عن تطبيق متكامل كي يحصل على الشهادة المعتمدة التي تقدمها الشركة.


 


تعتمد الدورة على كتاب Professional Android 4 Application Development وتبدأ بمقدمة شاملة في لغة جافا، قبل الانتقال إلى مواضيع أندرويد بشكل تدريجي حيث يتعلم المتدرب بدايةً كيفية إنشاء تطبيق بسيط ثم التدرج في شرح النشاطات Activities وبناء الواجهات والنوايا Intents والتعامل مع الملفات وقواعد البيانات ومزوّدات المحتوى Content Providers والخدمات التي تعمل في الخلفية وحساسات الجهاز وغير ذلك. يمكن الاطّلاع على ما تقدمه الدورة بشكل كامل من هنا.


 


مدة الدورة 6 شهور تتضمن محاضرة واحدة إسبوعيًا مدتها 4 ساعات. تبلغ التكلفة الكاملة للدورة 1000 دولار شاملةً النسخة الأصلية من الكتاب مع تكاليف شحنه، وشهادة حضور الدورة مع تكاليف شحنها.


 


لمعرفة المزيد من التفاصيل والتسجيل يمكن مراجعة موقع ITS.


 


ملحوظة: موقع أردرويد ينشر الخبر للفائدة العامة، ليست لنا أية علاقة بالدورة التدريبية أو بشركة ITS.


 

كاتب الموضوع: Unknown6:38 ص

تحديث لتطبيق Google Keep يضيف ميزة التذكير والمزيد

Google Keep reminder


أعلنت شركة غوغل اليوم عن تحديثٍ جديد لتطبيق الملاحظات الخاص بها Google Keep، والذي يعتبر من التطبيقات الجديدة التي أطلقها غوغل خلال الفترة الماضية. وقد حصل التطبيق على ميزات جديدة تُعتبر من أهم الميزات التي يُفترض أن تتوفر في أي تطبيق ملاحظات.


ومن الميزات الجديدة ميزة التذكير إما عن طريق تحديد وقت مُعين أو عن طريق الموقع الجغرافي، حيث يمكنك الآن عند إنشاء أو تحرير ملاحظة جديدة اختيار التذكير من الأسفل وتحديد الوقت الذي ترغب بأن يتم تذكيرك بالملاحظة به، أو تحديد موقع جغرافي يتم تذكيرك بالملاحظة عند وصولك إلى ذلك الموقع، وسيظهر التنبيه على شريط التنبيهات العلوي مع إمكانية تعديله أو عمل غفوة.


3-notification croppedGoogle Keep reminder 2


كما أضاف التحديث شريط التنقل الجانبي الذي أصبحت معظم تطبيقات غوغل الشهيرة تعتمد عليه، بالإضافة إلى إمكانية وضع صور عن طريق معرض الصور الخاص بك بدلًا من التقاط الصورة عن طريق الكاميرا فقط كما كان الحال سابقًا.


تحديث Google Now الجديد متوفر على جوجل بلير  مجانًا، ولكن قد لا يصلك فورًا نظرًا لطرحه بشكلٍ تدريجي، وسنقوم بتوفيره عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk فور وصوله إلينا.


 لتحميل من هنا

كاتب الموضوع: Unknown6:30 ص